الأربعاء، 21 سبتمبر 2016

مرور 126 سفينة من قناة السويس بحمولة 7.1 مليون طن

 قناة السويس الجديدة - قناة السويس - اخبار حصرية
قال الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، فى تصريحات صحفية، أن قناة السويس شهدت خلال الثلاثة أيام الماضية من الأحد وحتى أمس الثلاثاء عبور 126 سفينة من الاتجاهين بحمولة 7.1 مليون طن.

وكشف تقرير رسمى من هيئة قناة السويس، أن يوم الأحد عبرت القناة 44 سفينة من الاتجاهين بحمولة  2.5 مليون طن، وأن قافلة الشمال شهدت عبور  19 سفينة بحمولة 1.1 مليون طن، وكانت أكبر حمولة من نصيب سفينة الحاويات الدنماركية MAYVEW MARESK بحمولة 200 ألف طن قادمة من هولندا ومتجهة  إلى سنغافورا، كما عبرت من اتجاة الجنوب 25 سفينة بحمولة  1.4 مليون طن، وكانت أكبر حمولة لناقلة البترول الفرنسية SANDRA  بحمولة 166 ألف طن قادمة من السعودية ومتجهة إلى فرنسا.

وعبرت يوم الاثنين قناة السويس 38 سفينة بحمولة  1.9 مليون طن، وشهدت  قافلة الشمال عبور 19 سفينة بحمولة  800 ألف طن، وكانت أكبر حمولة لسفينة الحاويات التى ترفع علم جزر المارشال  AL GASRAH بحمولة 159 ألف طن قادمة من إسبانيا ومتجهة إلى ميناء جدة بالسعودية.

وقافلة الجنوب شهدت عبور 19 سفينة  بحمولة  مليون و100 ألف طن، وكانت أكبر حمولة من نصيب  سفينة الحاويات الدنماركيةMATE  MAERSK بحمولة 200  ألف طن قادمة من سنغافورا ومتجهة إلى المغرب.

وأشارت التقارير، إلى أن أمس الثلاثاء عبرت قناة السويس 44 سفينة بحمولة 2 مليون و700 ألف طن سفن حاويات من الاتجاهين، وإن قافلة الشمال شهدت عبور 24 سفينة بحمولة مليون 500 ألف طن، وأن أكبر حمولة كانت من نصيب ناقلة الغاز الطبيعى التى ترفع علم جزر المارشال LIGMILIYA بحمولة 171 ألف طن قادمة من إنجلترا  ومتجهة إلى الإمارات.

وعبرت 20 سفينة من اتجاه الجنوب (القناة الجديدة) بحمولة مليون و200 ألف طن، وإن أكبر حمولة كانت لسفينة الحاويات البنميةMSC  EVA بحمولة 156 ألف طن قادمة من سيشل ومتجهة إلى مصر.


لزيارة موقعنا مرة اخرى ابحث فى google عن ( مجرة ميديا )
او احفظ الموقع فى التفضيلات 

او اشترك ب ايميلك ليصلك كل جديد

contact me

Ahmed Shawky Elgamal

Blogger

to communicate directly with the owner..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

ad

Popular Posts

visitors today

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *